قال ايش قال ياسر متعاقد مع نادي مانشستر

    شاطر

    فتى نجد
    ؛(نـــبـض نــشــيــط)؛
    ؛(نـــبـض نــشــيــط)؛

    تاريخ التسجيل : 31/12/2007
    المشــآركـآت : 63
    مزاج اليووم :
    رقم العضويه : 17

    default قال ايش قال ياسر متعاقد مع نادي مانشستر

    مُساهمة من طرف فتى نجد في الثلاثاء يناير 01, 2008 12:44 pm

    الرياض (سبق) :
    نفى المسؤول الإعلامي في نادي مانشستر سيتي الانكليزي بيتر بيتيو أن يكون ناديه تفاوض لضم لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني بعدما خاض اللاعب تجربة في النادي الانكليزي خلال الأسبوع الماضي، علماً أن القحطاني أكد في مؤتمر صحافي ليل أمس السبت أنه رفض عرضاً من مانشستر سيتي حرصاً منه على مصلحة ناديه الهلال وبداعي خلافات في بنود العقد.

    وذكر موقع "العربية . نت " أن بيتيو قال في تصريحات لقناة شوتايم الرياضية قبل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم ضمن بطولة انكلترا لكرة القدم أن القحطاني خاض تجربة مع الفريق بيد أنه لم ينل قناعة المدرب اريكسون, ما جعل النادي يصرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب ومسؤولي النادي السعودي, وأكد بيتيو أن رفض ناديه لفكرة ضم اللاعب السعودي ترجع الى أسباب فنية, خصوصاً أن المدرب السويدي اريكسون لم يعجب بالقحطاني، ما جعل اللاعب بعيداً عن نطاق اهتمامات مانشستر سيتي.

    وكشف المسؤول الإعلامي في نادي مانشستر سيتي أن نية فريقه تتجه نحو التعاقد مع لاعب منتخب العراق نشأت أكرم, بعدما أظهر الجهاز الفني بقيادة اريكسون اعجاباً بمستوى اللاعب في انتظار وصوله الى لندن والخضوع للتجربة. من جهته أكد المدرب السويدي (زفن غوران) اريكسون - بحسب مراسل قناة شوتايم - أن رفضه للاعب السعودي جاء بناءً على عدم قناعة فنية, وأن عدم التعاقد معه يرجع الى سبب فني.

    وجاءت تصريحات المسؤول الإعلامي في النادي الانكليزي في الوقت الذي كان السعوديون يوجهون اللوم للقحطاني بداعي تفويت فرصة مهمة للاحتراف في انكلترا, خصوصاً أن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال أكد أنه رفض التوقيع لمانشستر سيتي برغم حرص المسؤولين في النادي الانكليزي على اتمام الصفقة.

    وقال القحطاني أمس خلال مؤتمر صحافي في الرياض: "وافق مانشستر سيتي على كافة شروطي بعد أن تدربت معه ووجدت استحسانا من الجميع بمن فيهم المدرب السويدي (زفن غوران) أريكسون".

    وأضاف "طالب (أريكسون) مسؤولي ناديه بالتوقيع معي إلا أن بعض البنود كانت خلافية بيني وبين النادي في بداية المفاوضات". وتابع "توجهت إلى النادي الإنكليزي بناء على دعوة تلقيتها وكانت تلبيتها إبان إجازة عيد الأضحى للاعبين وتوقف الدوري السعودي. رفضي للعرض ليس لأسباب مادية، ولكنه راجع لأوضاع الهلال هذا الموسم لأن فريقي بحاجة ماسة إلى خدماتي".

    ويرجح متابعون لقضية احتراف ياسر القحطاني في الدوري الانكليزي, أن يكون اللاعب تعمد اخفاء حقيقة نتائج تجربته في مانشستر سيتي في محاولة للهروب من انتقادات الصحافة الرياضية المتعاطفة مع الأندية المنافسة, خصوصاً أن بعض الصحف نالت من القحطاني على خلفية النتائج الباهتة للمنتخب السعودي في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في مصر خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي
    avatar
    قاهرهم
    \\..>>..مدير يبيله شــ ح ــن..<<..//
    \\..>>..مدير يبيله شــ ح ــن..

    تاريخ التسجيل : 01/10/2007
    المشــآركـآت : 1419
    العمر : 41
    الــــ ع ــــمر : مآآآيمدحوون اللقآآفه أبد..!
    مزاج اليووم :
    دعـآء :
    mms :

    default رد: قال ايش قال ياسر متعاقد مع نادي مانشستر

    مُساهمة من طرف قاهرهم في الثلاثاء يناير 01, 2008 4:21 pm

    مشكوووووور والهلال فعلا كان بياخذ ياسر النادي الانكليزي


    _________________



    لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    avatar
    سريع الغضب
    ؛(نـــبـض نــشــيــط)؛
    ؛(نـــبـض نــشــيــط)؛

    تاريخ التسجيل : 26/01/2009
    المشــآركـآت : 64
    مكان الإقامه : بيتنا
    الو ظــيفه : فراش
    الــــ ع ــــمر : 20
    مزاج اليووم :
    رقم العضويه : 68

    بطاقة الشخصية
    العضو المميز:

    default رد: قال ايش قال ياسر متعاقد مع نادي مانشستر

    مُساهمة من طرف سريع الغضب في الإثنين يناير 26, 2009 7:13 pm

    ههههههههههههههه



    راح ياكل


    مع اريكسون ورجع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 4:27 pm